مجموعة Bally  الجديدة 2020

مجموعة Bally  الجديدة 2020

تطرح Bally مجموعتها الجديدة لهذا الموسم  مستمدة وحيها من نمط الكاليدوسكوب الذي يناشد الحواس في مشهدية تفاعلية تعزّز رسالة العلامة لهذا الموسم من خلال عرض هادئ تزاوجت فيه الحركة مع الفيديو والصوت لاستكشاف مختلف الأساليب، وعن طريق استعمال العناصر الطبيعيّة بشتى الطرق. 

تستهلّ نقشة النفق بالأبيض والأسود هذه التجربة، لتعكس النمط المميز الذي يطغى على المجموعة. أنت على موعد مع عرض لم يسبق له مثيل فقد انعكست الأدوار حين أخذ الضيوف مكان عارضي الأزياء لاجتياز منصة العرض، بينما يتحرّك حشد في الاتجاه المعاكس وأتت هذه الخطوة للإشارة إلى أهمية فهم مكانتنا في الطبيعة. يُتوَّج تقديرنا للجمال وقوة المياه وعلاقتنا الوثيقة بالمحيطات، الأمطار والجليد ليشكّل عاصفة هوجاء سرعان ما تخبو حدّتها لتفسح المجال أمام الهدوء التامّ. تتباطأ وتيرة العرض مما يفسح المجال للتجدّد حيث يجتمع دفء الشمس مع المياه الصافية الرقراقة في الوديان الجبلية قبل أن تتدفق عبر الأنهار لتصبّ في نهاية المطاف بين أحضان البحر.

يطلّ نمط الكاليدوسكوب ليرسّخ قيم Bally، وتشعّ الأضواء وتتلألأ على قوام عارضي وعارضات الأزياء المتألقين بتصاميم المجموعة الجديدة التي تزاوج ما بين الحرفية الفنية والجودة العالية وتقنيات الحياكة المتطورة ليولد من رحم هذا التزاوج أزياء ستبقى عصية على الزمن. من جهة أخرى، تسلّط سلسلة من الموشورات الكريستالية البصرية المستوحاة من أنهار الألب الجليدية، الضوءَ على التفاصيل المبهرة التي تتسم بها الأحذية والأكسسوارات. يمنح هذا العرض إذاً فرصة مثالية لرؤية الأمور من مختلف وجهات النظر ليعكس أسلوب حياة راقٍ. 

مجموعة PURITY OF FORM

 

 

تحمل مجموعة الموسم الجديد عنوان  Purity of Form بخطوط واضحة المعالم ومواد طبيعية وألوان محايدة بحيث تعكس احترام Bally اللامتناهي للبيئة وشغفها بطرح تصاميم مبتكرة، حيث تعيد إحياء إرثها السويسري بطريقة عصرية مميّزة. تُعتبر الأشكال الناعمة والتصاميم المنحوتة عنواناً للكمال وتجسّد تعددية الإطلالات وتنوعها.

عمدت العلامة إلى تنسيق الإطلالات من الرأس حتى أخمص القدمين... هي إطلالات لن تبطل موضتها على مر المواسم حيث أنّ ألوانها الطبيعية تجتمع مع الحرفية الفنية التقليدية، والمواد ذات الملمس المميز والخطوط الانسيابية لتصطبغ الأزياء بسحر لا يوصف. تنضح التصاميم الكلاسيكية أناقة وترفاً بفضل تفاصيلها المميزة وحياكتها الفاخرة والأهم من ذلك أنها توفر راحة لا تضاهى.  تندمج النقشات التجريدية المستوحاة من فن الحداثة مع بداية القرن في أوروبا، مع أنماط النسيج السويسري التي ظهرت في أرشيف الدار والمصنوعة من قبل شركة أبراهام المحدودة لتشكّل مزيجاً غير مسبوق. تتسم الأكسسوارات وحقائب اليد بتصاميم غرافيكية وتطلّ متألقة بقطعة تزيينية استحدثتها Bally لهذه المجموعة.

امرأة Bally

 

 

تتألّق بأزياء كاجوال تمنحها ثقة عالية بالنفس وتتحلى بروح متفائلة ومشرقة. أسلوبها بسيط إنما تعرف كيف تنسّق القطع مع بعضها البعض بطريقة سهلة وأنيقة.

 

تشكيلة الأحذية

تشمل القطع الكلاسيكية الأساسية جزمة Dayan التي تصل إلى الركبة والمصنوعة من الجلد الطبيعي ثنائي اللون، بالإضافة إلى حذاء Deva المزوّد بمقدمة منحوتة الشكل ورباط عند الكاحل. كما تقدّم Bally هذا الموسم قطعة تزيينية ذهبية هي عبارة عن سلسلة على شكل حرف B وتظهر على حذاء Dahlia ذات الكعب العريض. كما تزيّن صفائح معدنية مطروقة المظهر حذاء Claudie المسطح (المتوفر أيضًا بكعب 45 مم). وتحتلّ تشكيلة الجزمات الشتوية مكانة بارزة في المجموعة مع جزمة Curling التي تتميز بنعل Vibram المبتكر  والحصريوبجزء علوي مصنوع من صوف الخروف.

تشكيلة الحقائب

كما تقدم Bally قطعة تزيينية جديدة تحمل الرقم 1851 وتظهر على تشكيلة Vestige من الحقائب متعددة الاستخدامات والمصنوعة من الجلد المضرّب، والحقائب التي تُحمل على الكتف بسلسلة بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة الناعمة.

تشكيلة الملابس الجاهزة

تلتقي سترات الكشمير الناعمة والكنزات بالياقة الملتفة العالية مع القصّات المفصّلة والواضحة المعالم التي تتسم بها القمصان الحريرية المزيّنة بنقشات العلامة الكلاسيكية والبناطيل المزوّدة بشقّ عند الساق. تعكس الملابس الخارجية أسلوبًا جريئاً من خلال المعاطف الجلدية الضيقة عند الخصر والجاكيتات الأنيقة المصنوعة من صوف الخروف والتي تتزين بأزرار معدنية مطروقة المظهر. ويطلّ المعطف الجلدي المزدان بنمط شيفرون غرافيكي تتخلله أجزاء باللونين الأبيض والأسود مقصوصة يدويًا كنجم في المجموعة، فيما تبرز قمصان جلدية فضفاضة وتنانير جلدية عالية الخصر بالنمط نفسه.

رجل Bally

 

A group of people standing in front of a buildingDescription automatically generated

يشعر رجل Bally بتعطش دائم للاستكشاف إذ يتألق بأسلوب معاصر سواء في المدينة أو بين أحضان الطبيعة.

تشكيلة الأحذية

تجسد تشكيلة من الأحذية الكلاسيكية المهارة الفنية الاستثنائية التي تتمتع بها الدار حيث صُنعت أحذية Kensington وNottingham بجلد حِرَفي وتظهر عليها القطعة التزيينية الجديدة التي تحمل الرقم 1851. وتأتي جزمة Austin Chelsea بعدة موديلات مصنوعة من جلد العجل والجلد السويدي، بينما تتميز جزمات Curling العملية التي تناسب الرجال والنساء بنعال Vibram المبتكرة والحصرية من  Bally.

تشكيلة الحقائب

تتميز تشكيلة Atlas التي تضم حقائب الظهر الرياضية والحقائب التي تُحمل جانبياً على الجسم بخطوط مدروزة وتفاصيل ثنائية اللون، في حين تتميز حقائب Raise المصنوعة من النيلون رياضي الطابع المقاوم للمياه بمشبك كبير. من جهة أخرى، تتسم تشكيلة Vestige الجديدة ومتنوعة التصاميم بخطوطها الأنيقة وتكمّلها القطعة التزيينية التي تحمل الرقم 1851.

تشكيلة الملابس الجاهزة

تبرز في هذه التشكيلة الألوان الترابية الدافئة والقطع الفردية التي تُلبس فوق بعضها البعض، إلى جانب الجاكيتات الجلدية المميزة، سواء كانت قصيرة أو متوسطة الطول، بتفاصيل من صوف الخروف والجلد السويدي. كما تم تنسيق قمصان التويل الحريري الأنيقة المزينة بنقشات والمحبوكات الصوفية الرائعة مع بناطيل الدنيم الباهتة إلى حد ما أو البناطيل الجلدية المزودة بخمسة جيوب.

القوامات والمواد

يعود الجلد إلى الساحة هذا الموسم سواء على شكل طبقات، بلونجيه خفيف، طبقة مبطّنة رقيقة لصوف الخروف أو جلد سويدي ناعم. كما صُنعت المحبوكات الباعثة على الدفء من أنسجة فاخرة لاسيما الفلانيل مع قطن الكشمير، الصوف المتهدّل والمعالَج بتقنيات قديمة فضلاً عن الجاكارد الصناعي العملي. كما صُممت الأكسسوارات والأحذية من النيلون غير المبطّن والمقاوم للماء، ومن الجاكارد المزيّن بنمط سلسلة B، ومن الجلد الماتي بنقشة جلد التمساح، وبرزت عليها قطع تزيينية مميزة على غرار القطع التي تحمل الرقم 1851.

الألوان

يكمّل اللون العاجي المحايد والرمادي الفاتح لونَي الأبيض والأسود السادة. أطلّت الألوان إذاً بدرجات خريفية غنية لاسيما لون الشيراز الداكن (البوردو)، والبرتقالي المحروق والبرتقالي المصفر المائل إلى الذهبي، على النقشات الريترو والكتل اللونية الجريئة.

 


Facebook

بريق الدانة

لم تكن فكرة إصدار مجلة بريق الدانة فكرة آنية أو تتعلق بأهداف ذات أبعاد محدودة، وإلا لما كانت منذ صدور عددها الأول في يناير من العام 2004 وإلى الآن مطبوعة بارزة في سماء الإعلام الكويتي والخليجي والعربي. فقد استطاعت مجلة بريق الدانة أن تكون في مصاف المطبوعات العربية الأولى وفي فترة زمنية قصيرة ...       للمزيد

 

Contact Us

bariqaldana@danakw.com

Phone:    +965 22414420

Fax:        +965 22414425

P.O.Box: 26980, Safat 13130, Kuwait