اكسسورايز تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

 اكسسورايز تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

أطلقت علامة ’اكسسورايز‘ تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 لتمنح عاشقات الموضة فرصة التألق مع تشكيلة من الإكسسوارات التي تضفي لمسةً فورية من السحر على أي إطلالة.

وتزخر تشكيلة موسم الخريف بمجموعةٍ مميزة من الحقائب مثل حقيبة الكاميرا بالنقشة العسكرية، والحقيبة المستديرة المزدانة بنقشة جلد الأفعى، والحقيبة التي يمكن حملها على الساعد والمزينة بلمسة راقية من الفرو. وتتنوع هذه التصاميم لتوفر كل ما تحلم به السيدة العصرية، وتتألق كافة الابتكارات بتمازجٍ فريد من النقشات والطبعات المستوحاة من الفضاءات الإبداعية ومن منصات عروض الأزياء العالمية.

وتواصل صيحة الأقراط الكبيرة رواجها بوحي من إطلالة الثمانينيات مع لمسةٍ معاصرة وتركيزٍ إضافي على الأحجار الضخمة، والألوان البراقة، وحبات اللؤلؤ. كما تبرز تصاميم الأقراط التي تحاكي شكل المفاتيح المزخرفة أو النجوم المتلألئة ما يجعلها الخيار المثالي لكل سيدة تبحث عن الجرأة والتفرد.

وتستحوذ العقود خلال هذه الموسم على حيزٍ كبير من اهتمام العلامة، فتبرز تصاميم العقود الضيقة والمصنوعة من أرقى أقمشة الدانتيل، والعقود الضخمة التي تحفل ببريق السلاسل الذهبية. في حين تعود الخواتم التي تمزج بين عدة تدرجات لونية إلى صدارة صيحات الموسم لتزين الأنامل بلمسةٍ من الجاذبية.

ومع عودة النسمات الخريفية المنعشة، تسارع السيدة العصرية إلى تجديد خياراتها من الأزياء، وتحرص علامة ’اكسسورايز‘ على توفير إكسسوارات ترتقي لأناقة الموسم الجديد وتتناغم مع كافة صيحاته. حيث تقدم تشكيلة من الأوشحة التي تُشكّل علامة فارقة بين صيحات هذا الموسم، سواء الأوشحة التي تتألق بلونٍ كلاسيكي واحد أو تلك التي تتناغم فيها الألوان الجريئة. أما الأوشحة المقلمة فتفرض نفسها كخيار جديد لاستكمال رقي الإطلالة. وتأتي شالات الفراء الضخمة لتحقق حلم السيدة بالتحول إلى أيقونة من أيقونات الأناقة المعاصرة. وتواصل القبعات المزدانة بزخارف من الكروشيه تربعها على عرش القبعات لتضفي لمسةً من الدفء على أناقة الموسم، في حين تتزين قبعات البيريه بأحجار على شكل النجوم المتلألئة.

أما الوشاح الحريري المربع والمزين بالنقشات المطبوعة، فيلعب دور البطولة على ساحة الأناقة خلال الموسم الجديد، مما يتيح ارتداءه بطرق متجددة ومبتكرة مثل عقده كمنديل حول الرقبة أو لفه حول الرأس، أو ربطه كحزام حول الخصر، أو تزين حزام حقيبة الكتف به.

 

 


Facebook

بريق الدانة

لم تكن فكرة إصدار مجلة بريق الدانة فكرة آنية أو تتعلق بأهداف ذات أبعاد محدودة، وإلا لما كانت منذ صدور عددها الأول في يناير من العام 2004 وإلى الآن مطبوعة بارزة في سماء الإعلام الكويتي والخليجي والعربي. فقد استطاعت مجلة بريق الدانة أن تكون في مصاف المطبوعات العربية الأولى وفي فترة زمنية قصيرة ...       للمزيد

 

Contact Us

bariqaldana@danakw.com

Phone:    +965 22414420

Fax:        +965 22414425

P.O.Box: 26980, Safat 13130, Kuwait