علامة مونسون تطرح تشكيلة الأزياء الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

علامة مونسون تطرح تشكيلة الأزياء الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

طرحت علامة ’مونسون‘ تشكيلتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 بإيحاءات فنية مفعمة بالأقمشة المخملية الفاخرة والتطريزات المستوحاة من عصر الباروك.

وتطغى على التشكيلة مختارات فنية من النماذج والرسومات اليدوية الفريدة التي تحمل بصمة العلامة، نجدها في الكابات المزخرفة، والسترات المطرزة والسراويل الواسعة المصنوعة من قماش الترتر، ما يمنح عاشقات الموضة ابتكارات مثالية تناسب الأجواء الباردة في المنطقة خلال موسم الشتاء لتضيف لمسة من فخامة وجمال ’مونسون‘ المعهود إلى خزانة الملابس.

وتترافق التصاميم مع الحضور الغني لنسيج الجوخ والمخمل والأقمشة المزينة بالتكوينات الزخرفية المشرقة من نموذج ’بيزلي‘، إلى جانب كنزات الساتان المزودة بربطات عنق، وحياكات التريكو المتألقة بتدرجات حيوية من الألوان الجريئة وزخارف الأزهار كبيرة الحجم.

وتزهو فساتين السهرة بتكوينات زخرفية غنية تعود بنا إلى المشرق مع لمسات من الأقمشة اللامعة بلون المعدن، بينما تبدو فساتين الدانتيل بتفاصيلها الدقيقة وحضورها الأنيق خياراً أساسياً لموسم الاحتفالات.

وكعادتها، تطرح العلامة باقةً متنوعةً من أزياء الدنيم التي يمكن ارتداؤها في الأشهر الباردة، فتبرز التصاميم العصرية المشرقة بالنجوم الفضية والزخارف المتوهجة بلون الذهب لتقدم خياراً مثالياً غاية في الأناقة يناسب أجواء السهرات خلال الموسم الشتوي.

وتعود كنزات الدانتيل إلى واجهة الموضة لهذا العام ضمن نماذج عصرية تمت صياغتها بأسلوب جديد يزخر بربطات العنق مع تفاصيل بلون أسود، أو بتدرجات الأوكر أو الأحمر.

وبتقديمها العديد من الخيارات المبتكرة، من المتوقع لهذه التشكيلة أن تتصدر قائمة ابتكارات العلامة الأكثر تميزاً من بين المواسم جميعها.

 


Facebook

بريق الدانة

لم تكن فكرة إصدار مجلة بريق الدانة فكرة آنية أو تتعلق بأهداف ذات أبعاد محدودة، وإلا لما كانت منذ صدور عددها الأول في يناير من العام 2004 وإلى الآن مطبوعة بارزة في سماء الإعلام الكويتي والخليجي والعربي. فقد استطاعت مجلة بريق الدانة أن تكون في مصاف المطبوعات العربية الأولى وفي فترة زمنية قصيرة ...       للمزيد

 

Contact Us

bariqaldana@danakw.com

Phone:    +965 22414420

Fax:        +965 22414425

P.O.Box: 26980, Safat 13130, Kuwait